صورة موضوعية
صورة موضوعية


«خبير معلومات» يعلق على خسارة مستخدمي «فيس بوك» آلاف المتابعين خلال لحظات

مصطفى أحمد

الأربعاء، 12 أكتوبر 2022 - 12:13 م

قال أحمد السخاوي خبير تكنولوجيا المعلومات، إن التسويق الالكتروني يساهم في استمرارية الدخل والوصول للجمهور بسهولة، مؤكدا أن التسويق الإلكتروني أصبح سوق ذو قمية كبيرة في جلب استثمار قوي بالعملة الصعبة.

وأضاف السخاوي، خلال لقائه ببرنامج «صباح البلد» والمُذاع عبر قناة "صدى البلد"، أنه عند القيام بالتسويق الإلكتروني يجب اتباع عدد من الأمور على رأسها  اختيار آلية الوصول المناسبة وتحديد فئة الجمهور المستهدف واختيار المنصة المناسبة لمحتوى الإعلان.

وفي سياق آخر علق المهندس أحمد طارق، خبير تكنولوجيا المعلومات، على  خسارة مستخدمي فيس بوك آلاف المتابعين خلال لحظات، وقال إن مارك زوكربيرج يحب "البروبجاندا" بجانب تصفية الحسابات المزيفة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وأضاف خلال حواره ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، إن هذه الخطوة من فيس بوك ومارك، جاءت عن عمد، ودعاية غير مباشرة، مستطردًا:" مارك قاصد ده.. والفيسبوك أكثر منصة شهيرة على العالم".

وذكر إن المتابعين لمستخدمي الفيسبوك لم يتأثروا بهذه الخطوة التي اتخذها "مارك"، ولكن الأمر جاء لتصفية الحسابات المزيفة.

وأشار إلى أن هناك تحديثات في شركة ميتا، في جميع منصاتها، وتحديث فيسبوك يقتصر على المتابعين، مضيفًا أن مارك زوكربيرج يحب " البروبجاندا" وهذا الأمر عن عمد، ودعاية غير مباشرة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة